ورطة !


mekshat

ياصاحبي لاصرت مزنوق وفي عز ورطة *** والسيل هادر من جميع الجوانب

ماراح ينفعنك لا دفاع مدني ولاشرطة ***  ماغير رحمة ربٍ يجيب المطالب

🙂

المصدر: مكشات

المكان:ام رقيبة – شمال السعودية

الزمان: وقت الامطار والسيول الاسبوع قبل الماضي

07/11/1429

Advertisements

10 تعليقات

  1. وناسة على الجزيرة هذه .. 🙂

  2. السؤال اش صار على هالمزيونات؟

  3. مهجورات وسط هذا الفراغ لكونهم مزايين بلا وسوم

  4. هذي الصوره تثبت لنا ..

    * سرعة السيل .. بدليل ان الابل ما امداها تنحاش
    * اثبات صحة المثل القائل ” مقابل عيش ولا مقابل جيش ” وبدليل ان الناقه قاعده ترعى وهي في ذا الموقف.
    * انه يوجد شخص مروق شكله معهم بالسيل وقاعد يصور 🙂

    هالسنه فيه واحد من الربع يسولف عن السيل اللي جاء … ويقول انه شاف واحد يطلق النار بجمب السيل … ويوم جاه لقاه قاعد وماسك راسه .. قاله وش فيك؟

    قاله تشوف ذا المحل؟ ويأشر على مسار السيل .. قاله هنا كانت عزبتي وغنمي … والشيل شالها …

    يقول خوينا ماصدقت كلامه .. الا يوم شفنا خياش الشعير وطرف رواق الخيمه بعد فتره حول المنطقه اللي يقولها …

    لا شفت سهيل لا تآمن السيل

  5. موقف صعب للغايه

  6. هههههههه…
    مو معقول..
    الله يفرج عليهم..

  7. بندر
    هي وناسة والدليل اللي قاعد ياكل ولاهمه شيء …. احس انه سعودي 🙂
    تحياتي لك

    @@@

    طلال
    على ذمة صاحب الصورة في مكشات يقول انهن سلمن 🙂

    @@@

    ياسر الغسلان
    اتوقع ان السيل جاهم على غفلة من صاحب الابل

    @@@

    ابرا

  8. هيم 🙂

    ابراهيم القحطاني
    اما الشيل شالها؟ 🙂
    استنتاجاتك منطقية ، اما الناقة من جد شكلها هي المروقة مو اللي يصور او ان سرعة وصول السيل ماخلاها ترفع راسها

    محمد وامل
    يعطيكم العافية

  9. صدق كاتب الأبيات ماعندك لا شرطه ولا دفاع مدني
    ماعندك إلا الله كريم العطايا ومجيب الدعوات وتفعل السبب وما تحط نفسك في مواقف خطيره
    ..
    منظر الأبل عجيب كأنهن راكبات لقارب في وسط نهر هدير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: