عقيد منتهي الصلاحيةا!

ياهو خبل ذا العقيد . والا فيه انسان عاقل يبغى يتصالح مع واحد متزاعل معه يقوم يسبه ويقول انت تتهرب مني. وانت صنيعة بريطانيا وحماية امريكا. وانا ملك الملوك وعميدالرؤساء وإمام المسلمين!! والغريب كيف مشاها له الملك عبدالله؟! ترقبوا الردح و التطبيل في الصحافه السعوديه بكره.

Advertisements

9 تعليقات

  1. يا رجال انا من يوم شفت النظارة الفلة غسلت يدي اصلا 🙂

  2. إيييييه .. أمّا إمام المسلمين هذه موضوع لحالها !

  3. هههههه إمام المسلمين في المناقرة والمشاكل…
    ماتسيب الناس تطبل ياتميم حرية الرأي 🙂

  4. كل اناء بما فيه ينضح

  5. عساة سعيد وهو بعيد 😀

  6. حقير ونجس..
    اصلاً ما من الصحل معه خير

  7. أجمل شي سواه ابو متعب انه تجاهل هالسفيه !!

    اذا كنت كبير لاتنزل نفسك للصغار .. وخلهم يتكلمون لين مايملون .. ويقول المثل ( الحقران يقطع المصران )

    اما سالفت انه امام المؤمنين ونظارة الخطيرة هذي لحالها فلم .. والله ما ازعل إلا على الشعب الليبي اللي متفشل بهالرئيس .. تخيل هذا رئيسك – الله لايقوله – بالله ماتموت من الفشيلة قدام العالم ؟؟

  8. انا بقولك السالفه ..

    الموضوع ومافيه ان المايك حق معمر قطعوه بعد ما تكلم الشيخ حمد … والكلام اللي حنا سمعناه هذا مالقطته الا كاميرا قناة الجزيره … والملك عبدالله والحضور ما سمعو كلام القذافي .. اللي اسمعوه اخر الكلام لما قال وحنا على استعداد انك تزورني ونتصالح ..

    علشان كذا اعتذر منه الشيخ حمد والملك عبدالله والحضور تقبلو كلامه …

    والوفد الاعلامي بلغ الملك عبدالله بعد انتهاء المصالحه …

    ولكن الوعد القمه الجايه وبنشوف التصالح 🙂

  9. فسم ياهو
    منسم ذا القذافي
    احس انه فيه نقص مخ ما ادري ليش
    ويوم يقول انا مفروض ما يسموني ملك انا مفروض
    يسموني فيلسوف امحق فيلسوف الا
    مب صاحي ومتخلف ومعوق
    خخخخخ بس تراه زيي ما اعرف اصالح الخلق الا اقول كل زق
    <<<<<تقول قصة حياتها ذي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: